منتديات أولاد سطيف و كل الجزائريين
مرحبا بزوارنا الكرام ...ندعوكم للتسجيل في منتدانا...معا نحو غد أفضل
منتديات أولاد سطيف و كل الجزائريين
مرحبا بزوارنا الكرام ...ندعوكم للتسجيل في منتدانا...معا نحو غد أفضل
منتديات أولاد سطيف و كل الجزائريين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتديات أولاد سطيف و كل الجزائريين

إسلامي-معرفي -ثقافي
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
الـسلام علـيـكـم ورحـمة الله وبـركاته لو علمت الدار بمن زارها فرحت واستبشرت ثم باست موضع القدمين وأنشدت بلسان الحال قائلةً اهلا وسهلاً بأهل الجود والكرم أهـــــــــلا ً وسهــــــــلا نورت والله (... منتدى أولاد سطيف و كل الجزائريين ..)
تعتبر اليوم مدينة سطيف من أهم المناطق السياحية نظرا لما تتميز به من آثار رومانية مثل صرح جميلة وآثار فاطمية مثل منطقة (بني عزيز) وحمامات معدنية للاستشفاء كحمام السخنة وقرقور وأولاد يلس وأولاد تبان وكذلك حمام الصالحين بالحامة جنوبا المعروف بدرجة الحرارة العالية لمياهه المعدنية. تتميز بتنوع الأنشطة الاقتصادية بها إذ نجد الزراعة، خاصة زراعة القمح والحبوب وافرة في مناطق مثل قلال الرصفة بئر حدادة وبني فضة التي يعتبر قمحها من أجود أنواع القمح في العالم. كما ازدهرت الصناعة بنوعيها الخفيفة والثقيلة في سطيف بمركب المطاط، والمدن المجاورة، العلمة وعين الكبيرة وعين ولمان وتيزي نبشار. من الأسماء الثقافية والأدبية المعروفة حاليا والتي تنتمي إلى منطقة سطيف الروائي الكبير عبد العزيز غرمول والروائي الخير شوار وكذا الشاعر الذي يكتب بالفرنسية سعيد زلاقي.و الكاتب الباحث حرفوش مدني.

 

 بحث خاص بالرافضة (الشيعة) شاملا كل خزبعلاتهم

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
في طي النسيان
مدير عام
مدير عام
في طي النسيان


عدد المساهمات : 229
مجموع النقاط : 11934
الدرجة : 6
تاريخ التسجيل : 16/07/2009

بحث خاص بالرافضة (الشيعة) شاملا كل خزبعلاتهم  Empty
مُساهمةموضوع: بحث خاص بالرافضة (الشيعة) شاملا كل خزبعلاتهم    بحث خاص بالرافضة (الشيعة) شاملا كل خزبعلاتهم  Emptyالجمعة 1 أكتوبر 2010 - 2:18

ايها الاعضاء الكرام
اعضاء منتديات أولاد سطيف

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
،،

اجابة فورية منا للدعوة العامة للرد عن
افتراءات الشيعة (الرافضة) على ام المؤمنين السيد عائشة بنت ابي بكر رضى الله عن ابو وسلم وعلى الصحابة مثل الشيخين ابو بكر وعمر رضى الله عنهما وعثمان بن عفان رضى الله عنه وغيرهم من الصحابة الاكارم رضى الله عنهم اجمعين ..

سوف نقوم بهذا الملف بفتح صفحة
لهؤلاء الرافضة موضحين بها كل افتراءاتهم وخزبعلاتهم ...
ولعلنا قبل ان نخوض في هذا المقال .. نود ان نعرفكم عنهم وعن اصولهم ولو
قليلا .. حتى يكون الحديث عنهم شاملا وكاملا ..

السلام
عليكم ورحمة الله وبركاته
تعريف الشيعة
الشيعة الإمامية الإثنا عشرية هم فرقة تمسكت بحق عليِّ في وراثة الخلافة دون الشيخين وعثمان رضي الله عنهم أجمعين ، وقالوا بإثنى عشر إماماً دخل آخرهم السرداب بسامراء على حد زعمهم وينتظرون خروجه حتى الان .. ، وهم القسيم المقابل لأهل السنة والجماعة. وهم يتطلعون لنشر أفكارهم ومذهبهم الهدام هذا ليعم العالم الإسلامي



التأسيس وأبرز الشخصيات :
- الإثنا عشر إماماً الذين يتخذهم
الرافضة أئمة لهم يتسلسلون على النحو التالي :-
1- علي بن أبي طالب
- رضي الله عنه - الذي يلقبونه بالمرتضى - رابع الخلفاء الراشدين، وصهر رسول الله صلى الله عليه وسلم ، وقد مات غيلة حينما أقدم الخارجي عبد الرحمن بن ملجم لعنه الله على قتله في مسجد الكوفة في 17رمضان سنة40هـ.
2- الحسن بن علي رضي الله عنهما ويلقبونه
بالمجتبي
3- الحسين بن علي
رضي الله عنهما ويلقبونه بالشهيد.
4- علي
زين العابدين بن الحسين (80-122هـ )ويلقبونه بالسَّجَّاد.
5- محمد الباقر بن
علي زين العابدين ( ت 114 هـ ) ويلقبونه بالباقر.
6- جعفر
الصادق بن محمد الباقر ( ت 148هـ ) ويلقبونه بالصادق.
7- موسى الكاظم بن جعفر الصادق
( ت 183هـ ) ويلقبونه بالكاظم.
8- علي الرضا بن
موسى الكاظم ( ت 203 هـ ) ويلقبونه بالرضي.
9- محمد الجواد بن علي الرضا ( 195-226هـ
) ويلقبونه بالتقي.
10- علي الهادي بن
محمد الجواد ( 212-254هـ )ويلقبونه بالنقي.
11- الحسن العسكري
بن علي الهادي ( 232-260هـ ) ويلقبونه بالزكي.
12- محمد المهدي بن الحسن
العسكري ( ...-...) ويلقبونه بالحجة القائم المنتظر.

الأفكـــار
والمعتقـــدات :

- الإمامة : وتكون بالنص ، إذ يجب أن ينص الإمام السابق
على الإمام اللاحق بالعين لا بالوصف ، وأن الإمامة من الأمور الهامة التي لا يجوز أن يفارق النبي صلى الله عليه وسلم الأمة ويتركها هملاً يرى كل واحد منهم رأياً . بل يجب أن يعين شخصاً هو المرجوع إليه والمعــوَّل عليه .
- يستدلون على ذلك بأن النبي صلى الله
عليه وسلم قد نص على إمامة علي من بعده نصاً ظاهراً يوم غدير خم.
- يزعمون بأن
علياً قد نص على ولديه الحسن والحسين .. وهكذا .. فكل إمام يعين الإمام الذي يليه بوصية منه .. ويسمونهم الأوصياء.
- العصمة : كل
الأئمة معصومون عن الخطأ والنسيان ، وعن إقتراف الكبائر والصغائر.!!!!
- العلم : كل إمام
من الأئمة أُودِع العلم من لدن الرسول صلى الله عليه وسلم بما يكمل الشريعة ، وهو يملك علماً لدنياً ولا يوجد بينه وبين النبي من فرق سوى أنه لا يوحى إليه ،وقد استودعهم رسول الله صلى الله عليه وسلم أسرار الشريعة ليبينوا للناس ما يقتضيه زمانهم.
- خوارق العادات
: يجوزأن تجري هذه الخوارق على يد الإمام ، ويسمون ذلك معجزة ، وإذا لم يكن هناك نص على إمام من الإمام السابق عليه وجب أن يكون إثبات الإمامة في هذه الحالة بالخارقة.
- الغيبة
: يرون بأن الزمان لا يخلو من حجة لله عقلاً وشرعاً ، ويترتب على ذلك ان الإمام الثاني عشر قد غاب في سردابه كما يزعمون وأن له غيبة صغرى وغيبة كبرى ، وهذا من أساطيرهم.
- الرجعة : يعتقدون بأن حسن العسكري سيعود في آخر الزمان
عندما يأذن الله له بالخروج ، وهم يقفون كل ليلة بعد صلاة المغرب بباب السرداب وقد قدموا مركباً ، فيهتفون بإسمه ، ويدعونه للخروج، حتى تشتبك النجوم ، ثم ينصرفون ويرجئون الأمر إلى الليلة التالية ، ويقولون بأنه حين عودته سيملأ الأرض عدلاً كما ملئت جوراً وظلماً ، وسيقتص من خصوم الشيعة على مدار التاريخ، ولقد قالت الإمامية قاطبة بالرجعة ، وقالت بعض فرقهم الأخرى برجعة بعض الأموات .
- التقية : وهم
يعدونه اأصلاً من أصول الدين ، ومن تركها كان بمنزلة ترك الصلاة، وهي واجبة لا يجوز رفعها حتى يخرج القائم ، فمن تركها قبل خروجه خرج عن دين الله تعالى وعن دين الإمامية ،كما يستدلون على ذلك بقوله تعالى : ( إلا أن تتـقوا منهم تـقاة ) وينسبون إلى أبي جعفر الإمام الخامس قوله : [ التقة ديني ودين آبائي ولا إيمان لمن لا تقية له ] وهم يتوسعون في مفهوم التقية إلى حد اقتراف الكذب والمحرمات.
- المتعة : يرون
بأ نمتعة النساء خير العادات وأفضل القربات مستدلين على ذلك بقوله تعالى : ( فما استمتعتم به منهن فآتوهن أجورهن فريضة ) وقد حرّم الإسلام هذا الزواج الذي تشترط فيه مدة محدودة فيما اشترط أهل السنة وجوب استحضار نية التأبيد ، ولزواج المتعة آثار سلبية كثيرة على المجتمع.
- يعتقدون بوجود
مصحف لديهم أسمه مصحف فاطمة : ويروي الكليني في كتابه ( الكافي ) في صفحة 57 طبعة 1278هـ عن أبي بصير (( أي جعفرالصادق )) (( وإن عندنا لمصحف فاطمة عليها السلام ، قال : قلت : وما مصحف فاطمة ؟قال : مصحف فيه مثل قرآنكم هذا ثلاث مرات ، والله ما فيه حرف واحد من قرآنكم )).
- البراءة : إنهم
يتبرأون من الخلفاء الثلاثة أبو بكر وعمر وعثمان رضوان الله عليهم جميعاً وينعتوهم بأقبح الصفات لأنهم - كما يزعمون - اغتصبوا الخلافة دون علي الذي هو أحق منهم بها ، كما يبدأون بلعن أبو بكر وعمر - رضي الله عنهم وأرضاهم - بدل التسمية في كل أمر ذي بال ، وهم ينالون كذلك من كثير من الصحابة باللعن ، ولا يتورعون عن نيل أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها بالطعن واللعن .
- المغالاة
: بعضهم غالى في شخصية علي رضي الله عنه ، والمغالون من الشيعة رفعوه إلى مرتبة الألوهية كالسبيئية ، وبعضهم قالوا بأن جبريل عليه السلام قد أخطأ في الرسالة فنزل على محمد صلى الله عليه وسلم بدلاً من أن ينزل على علي لأن علياً يشبه النبي صلى الله عليه وسلم كما يشبه الغرابُ الغرابَ ولذلك سموا بالغرابية.
- عيد غدير
( خم ) : وهو عيد لهم يصادف اليوم الثامن عشر من ذي الحجة ويفضلونه على عيدي الأضحى والفطر ويسمونه بالعيد الأكبر ، وصيام هذا اليوم عندهم سنة مؤكدة ، وهو اليوم الذي يدَّعون فيه [ أن النبي صلى الله عليه وسلم قد أوصى فيه بالخلافة لعلي من بعده ].
- يعظمون ( عيد
النيروز) وهو من أعياد الفرس ، وبعضهم يقول : غسل يوم النيروز سنة.
- لهم
عيد يقيمونه في اليوم التاسع من من ربيع الأول ، وهو عيد أبيهم ( بابا شجاع الدين ) وهو لقبٌ لقبوا به ( أبا لؤلؤة المجوسي لعنه الله ) الذي أقدم على قتل عمر بن الخطاب رضي الله تعالى عنه .

- يقيمون حفلات
العزاء والنياحة والجزع وتصوير الصور وضرب الصدور وكثير من الأفعال المحرمة التي تصدر عنهم في العشرة الأولى من شهر محرم معتقدين بأن ذلك قربى من الله تعالى وأن ذلك يغفر ذنوبهم وسيئاتهم ، ومن يزورهم في مشاهدهم التي يقدسونها في كربلاء والنجف وقم .. فسيرى من ذلك العجب العجاب.


الجـــذور الفـــــكريــة والعقائــــديــة :

بعضهم يرجع
التشيع إلى يوم الجمل ، وآخرون يرجعونه إلى تاريخ مقتل عثمان ومنهم من يجعل ابتداء ظهوره يوم صفين.
ومنهم من يجعل ابتداء ظهوره يوم
صفين.

استمد التشيع أفكاره من
اليهودية التي تحمل بصمات وثنية آشورية وبابلية.

أقوالهم في علي
بن أبي طالب رضي الله عنه وفي الأئمة من آل البيت تلتقي مع أقوال النصارى في عيسى عليه السلام ولقد شابه وهم في كثرة الأعياد وكثرة الصور واختلاق خوارق العادات وإسنادها إلى الأئم

وف يالمقابل يعتقد الرافضة أن الأئمة
يعلمون كل العلوم ولا تخفى عليهم خافية كما سبق . فهل هذه عقيدة الإسلام التي جاء بها محمد صلى الله عليه وسلم ؟؟ نعوذ بالله من الضلال بعد الهدى ونسأله حسن الخاتمة .
وعقيدة الرافضة
في الصفات : وكان الرافضة أول من قال بالتجسيم . وقد حدد شيخ الإسلام ابن تيمية أن من تولى كبر هذه الفرية من هؤلاء الروافض هو هشام بن الحكم . انظر منهاج السنة ( 1 / 20 ) . وهشام بن سالم الجواليقي ، ويونس بن عبدالرحمن القمي ، وأبو جعفر الأحول . انظر اعتقادات فرق المسلمين والمشركين ص 97 .
وكل هؤلاء المذكورين من كبار شيوخ الاثنا عشرية ، ثم صاروا جهمية معطلة كما وصفت مجموعة من رواياتهم رب العالمين بالصفات السلبية التي ضمنوها الصفات الثابتة له سبحانه فقد روى ابن بابويه أكثر من سبعين رواية تقول إنه تعالى ( لا يوصف بزمان ، ولا مكان ولا كيفية ، ولا حركة ولا انتقال ولا شيء من صفات الأجسام وليس حساً ولا جسمانياً ولا صورة) . التوحيد لابن بابويه ص 57 . فسار شيوخهم على هذا النهج الضال مع تعطيل الصفات الواردة في الكتاب والسنة . كما أنهم ينكرون نزول الله جل شأنه ، ويقولون بخلق القرآن ، وينكرون الرؤية في الآخرة جاء في كتاب ( بحار الأنوار ) أن أبا عبدالله جعفر الصادق سئل عن الله تبارك وتعالى : هل يرى يوم المعاد ؟ فقال : سبحان الله وتعالى عن ذلك علواً كبيراً ، إن الأبصار لا تدرك إلا ماله لون وكيفية والله خالق الألوان والكيفية .

بل قالوا : لو
نسب إلى الله بعض الصفات كالرؤية حكم بارتداده ، كما جاء ذلك عن شيخهم جعفر النجفي في كتاب ( كشف الغطا ) ص 417 ، علماً أن الرؤية حق ثابت في الكتاب والسنة بغير إحاطة ولا كيفية كما قال تعالى : ( وجوه يومئذ ناضرة ، إلى ربها ناظرة ) . ومن السنة ما جاء في صحيح البخاري ومسلم من حديث جرير بن عبد الله البجلي قال : كنا جلوساً مع النبي صلى الله عليه وسلم فنظر إلى القمر ليلة أربع عشرة فقال : ( إنكم سترون ربكم عياناً كما ترون هذا لا تضامون في رؤيته ) . والآيات والأحاديث في ذلك كثيرة لا يسعنا ذكرها . سبحان الله ؟!! إن الأباضية المبتدعة يقرون نفس عقيدة الروافض قاتلهم الله جميعاً ، ولذلك نرى الأباضية لا يردون على الرافضة بل يتولونهم ويحبونهم لأنهم جميعاً يعتقدون اعتقاد الجهمية والمبتدعة فلا عجب ولا غرابة ، وكما قيل سابقاً : إذا عرف السبب بطل العجب

تنبيه : لابد من
الإشارة إلى أن علي بن الحسين وأهل البيت أجمع يتبرؤون من هذا كله الذي افتراه عليهم الرافضة قاتلهم الله أنى يؤفكون . وفي تفسير القمي عند قوله تعالى : ( وينهى عن الفحشاء والمنكر والبغي ) قالوا : الفحشاء أبو بكر ، والمنكر عمر ، والبغي عثمان ) . تفسير القمي ص 218 .
ويقولون في كتابهم ( مفتاح الجنان
) : ( اللهم صل على محمد وعلى آل محمد والعنصنمي قريش وجبتيهما وطاغوتيهما وابنتيهما … إلخ . مفتاح الجنان ص 114 . ويعنون بذلك أبا بكر وعمر وعائشة وحفصة .

وفي يوم عاشوراء يأتون بكلب ويسمونه
عمرا ، ثم ينهالون عليه ضرباً بالعصى ورجماً بالحجارة حتى يموت ، ثم يأتون بسخلة ويسمونها عائشة ، ثم يبدؤون بنتف شعرها وينهالون عليها ضرباً بالأحذية حتى تموت . تبديد الظلام وتنبيه النيام للشيخ / إبراهيم الجبهان - حفظه الله - ص 27 .

كما
أنهم يحتفلون باليوم الذي قتل فيه الفاروق عمر بن الخطاب ويسمون قاتله أبا لؤلؤة المجوسي بابا شجاع الدين رضي الله عن الصحابة أجمعين وعن أمهات المؤمنين .
انظر أخي المسلم ما أحقد وما أخبث هذه الفرقة المارقة من الدين وما يقولونه في خيار البشر بعد الأنبياء - عليهم السلام - والذين أثنى الله عليهم ورسوله وأجمعت الأمة على عدالتهم وفضلهم ، وشهد التاريخ والواقع والأمور المعلومة الضرورية بخيرتهم وسابقتهم وجهادهم في الإسلام .

أوجه التشابه بين اليهود والرافضة : قال شيخ الإسلام ابن
تيمية - رحمه الله - : ( وأيه ذلك أن محنة الرافضة محنة اليهود ، وذلك أن اليهود قالوا لايصلح الملك إلا في آل داود ، وقالت الرافضة : لا تصلح الإمامة إلا في ولد علي . وقالت اليهود : لاجهاد في سبيل الله حتى يخرج المسيح الدجال وينزل السيف ، وقالت الرافضة : لا جهاد في سبيل الله حتى يخرج المهدي وينادي مناد من السماء . واليهود يؤخرون الصلاة إلى اشتباك النجوم ، وكذلك الرافضة يؤخرون المغرب إلى اشتباك النجوم . واليهود حرفوا التوراة وكذلك الرافضة حرفوا القرآن . واليهود لا يرون المسح على الخفين وكذلك الرافضة . واليهود تبغض جبريل يقولون هو عدونا من الملائكة ، وكذلك الرافضة يقولون غلط جبريل بالوحي على محمد . وكذلك الرافضة وافقوا النصارى في خصلة النصارى ، ليس لنسائهم صداق إنما يتمتعون بهن تمتعاً ، وكذا الرافضة يتزوجون بالمتعة ويستحلونها . وفضلت اليهود والنصارى على الرافضة بخصلتين : سئلت اليهود : من خير أهل ملتكم ؟ قالوا : أصحاب موسى ، وسئلت النصارى : من خير أهل ملتكم ؟ قالوا : حواري عيسى ، وسئلت الرافضة : من شر أهل ملتكم ؟ قالوا : أصحاب محمد صلى الله عليه وسلم . أقول : هنيئاً للرافضة مشابهتهم لليهود والنصارى بل قد فاقوهم باطلاً وضلالاً والعياذ بالله . أفبعد هذا كله يتجرأ من يحسب نفسه على العلم ويثني على هؤلاء الضلال ؟!!! والرجل مع من أحب ، والذي يثني عليهم ويحضر مجالسهم فهو منهم رضي أم أبى ، بل هو أشر منهم لأنه محسوب على المسلمين ولا حول ولا قوة إلا بالله . هذا غيض من فيض مما احتوته عقيدة الرافضة من ضلالات وكفر والعياذ بالله ...

وسوف نبدأ معكم
تباعا ادراج كل ما يتعلق بخزبعلاتهم ..
فتابعونا يرحمكم الله

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
في طي النسيان
مدير عام
مدير عام
في طي النسيان


عدد المساهمات : 229
مجموع النقاط : 11934
الدرجة : 6
تاريخ التسجيل : 16/07/2009

بحث خاص بالرافضة (الشيعة) شاملا كل خزبعلاتهم  Empty
مُساهمةموضوع: رد: بحث خاص بالرافضة (الشيعة) شاملا كل خزبعلاتهم    بحث خاص بالرافضة (الشيعة) شاملا كل خزبعلاتهم  Emptyالجمعة 1 أكتوبر 2010 - 2:21

اخواني واخواتي الاعضاء الكرام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


نقدم لكم الجولة الاولى
عن مجوس العصر ..

يجب ان تعلموا ما يحاك خلف ظهوركم
اخوتي واخواتي ربما يخفى ع الكثير منا عما يكنه
المجوس الرافضه الشيعه لنا من حقد وكره وسب للمبشرين بالجنه العشرة الا علي رضي الله عنه وارضاه
اخوتي نتفق من البدايه ان علي رضي الله عنه بريئ منهم ومما يأفكون وايضا فاطمه بنت النبي رضي الله عنها والحسن والحسين كلهم براء منهم ووما يفترون
******
ولكن هم بلاء وشوكة نبتت بين ورود

مذاهب الرافضة واعتقاداتهم

سأتلكم عن بعض مذاهب الرافضه وبعض اعتقاداتهم وفضائحهم اخزاهم الله

فمذهب كان يبتسم بيننا ويطعن الخناجر السامه بظهورنا
اي والله لاتصدقوهم

مهما غركم طيبتهم

هل تعلم ان الشيعه لديهم ركن بمذهبهم الا وهو التقيه
والتقيه اي يعملون ويتعبدون مثلنا بالمدارس يصلون معنا تقيه فقط اي خداع كونهم بنظرهم المضطهدين

هل تعلم ان الشيعه يطالبون بقوة دوليه من الامم المتحده تحكم مكه والمدينه

هل تعلم لا يعترف الشيعه الا بعشرة اجزاء من القرأن
هل تعلم ان الشيعه يقولون ان هالقرآن ليس قرائنهم ولكن قرآنهم بقولهم انه يظهر اخر الزمان مع خروج المهدي
هل تعلم ان الشيعه يسبون الصحابه ليلا نهار
بل وقالوا ان عمر رضي الله عنه كان الرجال يفعلوا به اللواط والعياذ بالله

ويقولون ان أئمة السنه الان يقتدون بعمر فيفعلوا ببعض والعياذ بالله

هل تعلم ان الشيعه قبحههم الله يسبوا السيده عائشة وحفصه ويقذفوهن بأعراضهن

هل تعلم ان الشيعه يقولون نحن المؤمنون والسنه هم المسلمون الذين ذكرهم الله بالقرآن

هل تعلم ان الشيعه يطلقون ع السيد ابن النبي
وان له كل شهر من بيتك الخُمس>ومن لم يعطي السيد الخُمس لا يأخذ بناته احد ولا احد يزوجه

وهل تعلم ان بمذهبه ان السيد لا يُرد فعندما ترد السيد كأنك رديت امر من رسول الله

هل تعلم ان لدى الشيعه يقولون <اذا تحب لابد ان تسب<والسب للصحابة وزوجات النبي والنبي

-هل تعلم ان الشيعه الرافضه يكفرون عائشة بل وطعنوها بعرضها وهي اشرف من الشرف كيف لا ونزلت تبرأتها من رب العزة

ياراااااااااااااااااااااافضه كيف تقولون ذلك اولم يقول الله تعالى
<الخبيثات للخبيثون والخبيثون للخبيثات<

هل تعلم ان الشيعه يلعنوا عائشة بعدد انفاس الخلائق
هل تعلم ان الشيعه يقولون علي بن ابي طالب اعتدى ع عائشة رضي الله عنهما اجمع

هل تعلم الشيعه وصفوا نبي الامه والغير الغيورين بالدياثه الا قبحهم الله بقولهم ان علي اعتدى ع عائشه امامه بل وبأكذوبه انهم كانوا بسفر كان هنالك برد وكان نائم النبي وبجانبه عائشة والطرف الاخر علي بن ابي طالب فقام النبي لصلاة الفجر ووتركهما وانزل الغطاء بينهما كحاجز>كيف ذلك وهو اغير الغيورين واشتهر بعرقه الذي يكون بجبته يمتلى دما غيرة ان انتهكت محارم الاسلام فكيف بمحارمه يارافضه

هل تعلم ان الرافضه يقولون ان النبي كرمه الله لا ينام حتى يضع وجهه بثديي فاطمه والعياذ بالله

هل تعلم ان الشيعة بمذهبهم يعتقدون ان فاطمه تدخل الجنه قبل النبي بل وتأتيهم يوم القيامه ع كرسي من نور تقول شيعتي شيعتي من انتقم لمن كسر اضلاعي>هم يعتقدون ان عمر بن الخطاب من كسر اضلاع فاطمه الزهراء وهذا بلا شك افتراء وكذب والدليل ان عمر تزوج ابنتي فاطمه >مرتين فلما ماتت الاولى اخذ الثانيه

فكيف يزوج علي بن ابي طالب لمن كسر اضلاع زوجته
>نعود يعتقدون ان فاطمه تأتيهم يوم القيامه ع كرسيا من نور وتقول شيعتي شيعتي من انتقم لمن كسر اضلاعي
فيقولون فعايلهم وغشهم لنا
فيقول احدهم انا قذفت رجلا بالنهر
ويقول الاخر انا قتلت
وهذا يقول انا رميت حائط
بعد ذلك تحتضنهم فاطمه الزهراء فردا فردا وتسوقهم الملائكه الى الجنه>كلها افتراءات واكاذيب

هل تعلم ان الشيعه يطلقون ع العشرة المبشرين بالجنه التسعه المبشرين بالنار فيستثنون علي .

هل تعلم من كلمات دعاء الاستفتاح بصلاة الشيعه يقولون : ياعلي يابو الحسن عُبيدك ارحم وقوفي بين يديك ولا تجعل حاجتي ياعلي الا اليك:<استغفر الله ابعد هذا الشرك كيف يكون
؟
ونتوجه الان الى اكمال المعلومات والفضائح للشيعه ع شكل
يقولون ....

يتبـــع (الحولة الثانية) فضائحهم وافتراءاتهم
فتابعونا يرحمكم الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
في طي النسيان
مدير عام
مدير عام
في طي النسيان


عدد المساهمات : 229
مجموع النقاط : 11934
الدرجة : 6
تاريخ التسجيل : 16/07/2009

بحث خاص بالرافضة (الشيعة) شاملا كل خزبعلاتهم  Empty
مُساهمةموضوع: رد: بحث خاص بالرافضة (الشيعة) شاملا كل خزبعلاتهم    بحث خاص بالرافضة (الشيعة) شاملا كل خزبعلاتهم  Emptyالجمعة 1 أكتوبر 2010 - 2:22

ولازلنا مع خزبعلات الشيعة ..

قد بدأنا معكم الجولة الاولى في افتراءاتهم على الرسول صلى الله عليه وسلم واهل بيته الكرام وكذلك الصحابة رضى الله عنهم اجمعين
*****

الجولة الثالثة ...

تقول الشيعة كثيرا على الرسول صلى الله عليه وسلم وعلى ال بيته الكرام ولم يسلم منهم احدا ولعلنا هنا نسرد اليكم بعضا من اقاويلهم .. لعنهم الله ..
*****
يقول الشيعة ان النبي كان يضع لسانه بفم فاطمه يتذوق طعم الجنه (..... !!!!!) ..

ويقولون ان النبي صلى الله عليه وسلم كره وامتنع عن تبليغ ولاية علي ابن ابي طالب المزعومه ونسي وخاف المنافقين وانه يظهر للناس خلاف مايبطن >يقصدون النبي.

ويقولون ان النبي عرض في نفسه شك مما اوحي له بعظم علي

ويقولون ان علي بن ابي طالب هو المعجزة للنبي.

ويقولون ان علي عالم الخفيات.

ويقولون ان علي اعُطي معجزات لم يعطيها النبي عليه افضل التسليم.

وان علي يدخل الجنة قبل النبي صلى الله عليه وسلم
وانه لولا علي لما خُلقت الجنه.

وانه لا يدخل الجنه من لم يكن معه جواز من علي.
(ايش يقصدوا جواز سفر والا ايه)


ويقولون ابو بكر وعمر وعثمان ومعاوية وعائشة وحفصه والتسعه من العشرة المبشرين بالجنه واصحاب الصحيفة الاولى واصحاب الصحيفة الثانيه واصحاب العقبة .....كل هؤلاء من اهل النار.

ويقولون خالد بن الوليد قتل مسلم يشهد الشهادتين وزنى بأمرآة.

ويقولون نسب الحسين افضل من رسول الله.

فيقولون اذا كانت امه امنه فأم الحسين فاطمه
واذا كان ابوه عبدالله فابو الحسين امير المؤمنين علي
واذا كان جده عبدالمطلب فجد الحسين هو رسول الله وافضل من النبوة >أي الحسين افضل من النبي.

ويقولون تقرأ بكتب المسلمين كافه ان اول من يدخل الجنه فاطمه الزهراء رضي الله عنها .... ويقولون ان النبي يركع لفاطمه اجلالا لها.

ويقولون ان علي افضل بكثير من النبي.

ويقولون ان النبي خان الامانه التي كان يجب ان يصلها لعلي .

وان احد السادة سأل لماذا عائشة سُميت حميراء فرد السيد _رد الله الماء بزوره_ وقال : حميراء تصغير حماره>>الا قبحكم الله
والسيد الاخر يقول دعونا نجهر بالحقيقه وان عائشة خارجية والخارجية كافرة.

وقالوا لولا علي لم يعرف المؤمنون بعد.

وقال احد ساداتهم ان النبي اخطأ خطآ كبيرا حينما خرج ولم يوكل ع احد الامة فيقولون ع رسول الله انت تتحمل فتنه هذه الامه وضياعها وتبعات الفتن فيلومونه.

ويقولون نبي الله لن يشفع للناس ولو فرضا انه شفع فالله لا يقبل هذه الشفاعه.

ويقولون ان النبي قد مارس المتعه والعياذ بالله وان النبي قال ان نكاح المتعه احله الله لي والعياذ بالله.

ويقولون ويقولون ووالله لكثيره افتراءاتهم واقاويلهم

اعاذنا الله والياكم من اقوالهم البذئية هذه ..

والى لقاء من الجولة الثالثة .. مع هؤلاء الرافضة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
في طي النسيان
مدير عام
مدير عام
في طي النسيان


عدد المساهمات : 229
مجموع النقاط : 11934
الدرجة : 6
تاريخ التسجيل : 16/07/2009

بحث خاص بالرافضة (الشيعة) شاملا كل خزبعلاتهم  Empty
مُساهمةموضوع: رد: بحث خاص بالرافضة (الشيعة) شاملا كل خزبعلاتهم    بحث خاص بالرافضة (الشيعة) شاملا كل خزبعلاتهم  Emptyالجمعة 1 أكتوبر 2010 - 2:28

نتواصل معكم مع خزبعلات الشيعة ..
واليوم سندخل الى معتركهم الشيطاني ..
وهو تصرفاتهم في يوم عاشورا ..
ولمن لا يعرف لماذا يتصرفون هكذا يوم عاشوراء ..
انهم يعاقبون انفسهم بانه تركوا السيد الحسين بن علي بن ابي طالب رضى الله عليه يقتل بايدى الامويين وانه لم يستطيعوا ان يحموه .. وهذا عقابهم في الدنيا بايديهم فما بالكم يوم الاخرة ..
اترككم مع الصور ..

مع المعذرة لصعوبة المناظر التى سنراها معا هنا ..

هذه المناظر المؤذية نراها في كثير في مناطق [url=http://www.z55z.com/vb/t23812.html]الشيعه [/url]
عليهم من الله مايستحقون من الله تعالى

يؤلمنى كل عام هذا المنظر الدامي
والذى يتسببون به لانفسهم .
ارجو المعذرة لصعوبة الصور ولكن للتبيان ارفقها لكم

******
بداية الحفل الدامي
دق على الطبول والدفوف ..
[/url]


*******

حضور لمكان العرض الدامي
[/url]


******

بدء المراسيم الشيطانية
[url=http://theline.malware-site.www/Owamiah3.jpg]بحث خاص بالرافضة (الشيعة) شاملا كل خزبعلاتهم  Owamiah3[/url]

*****
حتى صغارهم يؤذونهم
[url=http://theline.malware-site.www/Owamiah44.jpg]بحث خاص بالرافضة (الشيعة) شاملا كل خزبعلاتهم  Owamiah44[/url]

*****
ما ذنب هذا الطفل الصغير البرئ ليتلوث بمعتقداتهم الشيطانية
لاحول ولا قوة الا بالله
[url=http://theline.malware-site.www/Owamiah6.jpg]بحث خاص بالرافضة (الشيعة) شاملا كل خزبعلاتهم  Owamiah6[/url]

*****
هل نحن في افلام رعب حقيقي ؟ آطن كذلك !!!!.[url=http://theline.malware-site.www/Owamiah8.jpg][url=http://theline.malware-site.www/Owamiah8.jpg]بحث خاص بالرافضة (الشيعة) شاملا كل خزبعلاتهم  Owamiah8[/url][/url]



*****
الحمدلله الذي عافانا مماابتلاهم به وفضلنا على كثير ممن خلق تفضيلا.
مرة ثالثة ورابعة وخامسة اعتذر لصعوبة المنظر .. ولكن كيف نستطيع ان نبين كيف يعذبون انفسهم ..
******
يتبــع الجولة الرابعة من خزبعلات الشيعة ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
في طي النسيان
مدير عام
مدير عام
في طي النسيان


عدد المساهمات : 229
مجموع النقاط : 11934
الدرجة : 6
تاريخ التسجيل : 16/07/2009

بحث خاص بالرافضة (الشيعة) شاملا كل خزبعلاتهم  Empty
مُساهمةموضوع: رد: بحث خاص بالرافضة (الشيعة) شاملا كل خزبعلاتهم    بحث خاص بالرافضة (الشيعة) شاملا كل خزبعلاتهم  Emptyالجمعة 1 أكتوبر 2010 - 2:29

اخواني واخواتي بالله ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،
وانا بصدد البحث عن الشيعة وموبقاتهم وجدت بالصدفة تلك الفتاوى (من العهد العثماني) بخصوص الشيعة .. فليتنا نتابع واياكم ما كتب ..
*****
فتوى كمال باشا ، الملقب بشيخ الإسلام في الدولة العثمانية
بتكفير الشيعة واستحلال دمائهم وأن أولادهم أولاد (.....) !!



قال في فتواه :
( الحمد لله العلي العظيم القوي الكريم والصلاة على محمد الهادي إلى صراط مستقيم وعلى آله الذين اتبعوه في دينه القويم وبعد : فقد تواترت الأخبار والآثار في بلاد المسلمين والمؤمنين أن طائفة من الشيعة قد غلبوا على بلاد كثيرة من بلاد المسلمين حتى أظهروا مذاهبهم الباطلة ؛ فأظهروا سب الإمام أبي بكر والإمام عمر والإمام عثمان رضوان الله تعالى عليهم أجمعين ، وأنهم يستحقرون الشريعة وأهلها ويسبون المجتهدين زعما منهم أن سلوك مذهب هؤلاء المجتهدين لا يخلو عن مشقة ، بخلاف سلوك طريق رأسهم ورئيسهم الذي سموه بشاه إسماعيل ، فإنهم يزعمون أن سلوك طريقه في غاية السهولة ونهاية المنفعة ، و يزعمون أن ما أحله شاه فهو حلال وما حرمه فهو حرام ، وقد أحل شاه الخمر فيكون الخمر حلالا ، وبالجملة إن أنواع كفرهم المنقولة إلينا بالتواتر مما لا يُعد ولا يُحصى ؛ فنحن لا نشك في كفرهم وارتدادهم ، وأن ديارهم دار حرب وأن نكاح ذكورهم وإناثهم باطل بالاتفاق ، فكل واحد من أولادهم يصير ولد زنا لا محالة وما ذبحه واحد منهم يصير ميتة، وإن من لبس قلنسوتهم الحمراء المخصوصة بهم من غير ضرورة كان خوف الكفر عليه غالباً؛ فإن ذلك من أمارات الكفر والإلحاد ظاهراً، ثم إن أحكامهم كانت من أحكام المرتدين حتى إنهم لو غلبوا على مدائنهم صارت هي دار الحرب فيحل للمسلمين أموالهم ونساؤهم وأولادهم. وأما رجالهم: فواجب قتلهم إلا إذا أسلموا، فحينئذ يكونون أحراراً كسائر أحرار المسلمين، بخلاف من أظهر كونه زنديقاً فإنه يجب قتله البتة. ولو ترك واحد من الناس دار الإسلام واختار دينهم الباطل فلحق بدارهم؛ فللقاضي أن يحكم بموته ويقسِّم ماله بين الورثة، وينكح زوجته لزوج آخر. ويجب أن يُعلم أيضاً أن الجهاد عليهم كان فرض عين على جميع أهل الإسلام الذين كانوا قادرين على قتالهم. وسننقل من المسائل الشرعية ما يصحح الأحكام التي ذكرنا آنفاً. فنقول وبالله التوفيق:
******
قد ذكر في البزازية، أن من أنكر خلافة أبي بكر رضي الله عنه فهو كافر في الصحيح، وأن من أنكر خلافة عمر رضي الله عنه فهو كافر في الأصح.. وذكر في التتارخانية: أن من أنكر خلافة أبي بكر فالصحيح أنه كافر؛ وكذا خلافة عمر رضي الله عنه وهو أصح الأقوال. وكذا سبُّ الشيخين كفرٌ.. وذكر في البزازية: أن أحكام هؤلاء أحكام المرتدين... "

إلى آخر نقولاته عن بعض فتاوى علماء المذهب الحنفي في كفرهم - . ( تُنظر فتواه في مجموع رسائله الذي طبعه الدكتور سيد باغجوان مؤخرًا بعنوان " خمس رسائل في الفرق والمذاهب " ص 195-201) .
******
فتوى الشيخ نوح الحنفي بتكفير الشيعة ووجوب قتالهم وعدم قبول توبتهم !!


سئل - رحمه الله - : " ما قولكم دام فضلكم ورضي الله عنكم ونفع المسلمين بعلومكم في سبب وجوب مقاتلة الروافض وجواز قتلهم : هو البغي على السلطان أو الكفر ؟ وإذا قلتم بالثاني فما سبب كفرهم ؟ وإذا أثبتم سبب كفرهم فهل تُقبل توبتهم وإسلامهم كالمرتد أولا تقبل كسب النبي صلى الله عليه وسلم بل لابدّ من قتلهم ؟ وإذا قلتم بالثاني فهل يُقتلون حداً أو كفراً ؟ وهل يجوز تركهم على ما هم عليه بإعطاء الجزية أو بالأمان المؤقت أو بالأمان المؤبد أم لا ؟ وهل يجوز استرقاق نسائهم وذراريهم ؟ أفتونا مأجورين أثابكم الله تعالى الجنة " .

فأجاب : " الحمد لله رب العالمين : اعلم أسعدك الله أن هؤلاء الكفرة والبغاة الفجرة جمعوا بين أصناف الكفر والبغي والعناد وأنواع الفسق والزندقة والإلحاد ، ومن توقف في كفرهم وإلحادهم ووجوب قتالهم وجواز قتلهم فهو كافر مثلهم ، وسبب وجوب مقاتلتهم وجواز قتلهم البغي والكفر معاً ؛ أما البغي فإنهم خرجوا على طاعة الإمام خلد الله تعالى ملكه إلى يوم القيام ، وقد قال الله تعالى ( فقاتلوا التي تبغي حتى تفيء إلى أمر الله ) والأمر للوجوب فينبغي للمسلمين إذا دعاهم الإمام إلى قتال هؤلاء الباغين الملعونين على لسان سيد المرسلين أن لا يتأخروا عنه بل يجب عليهم أن يعينوه ويقاتلوهم معه . وأما الكفر فمن وجوه ؛ منها : أنهم يستخفون بالدين ويستهزئون بالشرع المبين ، ومنها أنهم يهينون العلم والعلماء ، مع أن العلماء ورثة الأنبياء ، وقد قال الله تعالى ( إنما يخشى الله من عباده العلماء ) ، ومنها أنهم يستحلون المحرمات ويهتكون الحرمات ، ومنها أنهم ينكرون خلافة الشيخين ويريدون أن يوقعوا في الدين الشين ، ومنها أنهم يطوّلون ألسنتهم على عائشة الصديقة رضي الله تعالى عنها ويتكلمون في حقها ما لا يليق بشأنها ، مع أن الله تعالى أنزل عدة آيات في براءتها ونزاهتها ، فهم كافرون بتكذيب القرآن العظيم ، وسابون النبي صلى الله عليه وسلم ضمناً بنسبتهم إلى أهل بيته هذا الأمر العظيم ، ومنها أنهم يسبون الشيخين ، وقال السيوطي من أئمة الشافعية : من كفّر الصحابة أو قال إن أبا بكر لم يكن منهم كفر ، ونقلوا وجهين عن تعليق القاضي حسين فيمن سب الشيخين هل يفسق أو يكفر والأصح عندي التكفير ، وبه جزم المحاملي في اللباب اهـ وثبت بالتواتر قطعاً عند الخواص والعوام من المسلمين أن هذه القبائح مجتمعة في هؤلاء الضالين المضلين ، فمن اتصف بواحد من هذه الأمور فهو كافر يجب قتله باتفاق الأمة ولا تقبل توبته وإسلامه في إسقاط القتل سواء تاب بعد القدرة عليه والشهادة على قوله أو جاء تائباً من قبل نفسه ؛ لأنه حدّ وجب ولا تسقطه التوبة كسائر الحدود ، وليس سبه صلى الله عليه وسلم كالارتداد المقبول فيه التوبة ؛ لأن الارتداد معنى ينفرد به المرتد لا حق فيه لغيره من الآدميين فقبلت توبته ، ومن سب النبي صلى الله عليه وسلم أو أحداً من الأنبياء صلوات الله عليهم وسلامه فإنه يكفر ويجب قتله ، ثم إن ثبت على كفره ولم يتب ولم يسلم يُقتل كفراً في الصورتين ، وأما سب الشيخين رضي الله تعالى عنهما فإنه كسب النبي صلى الله عليه وسلم . وقال الصدر الشهيد : من سب الشيخين أو لعنهما يكفر ويجب قتله ولا تقبل توبته وإسلامه أي في إسقاط القتل . وقال ابن نجيم في البحر : حيث لم تقبل توبته عُلم أن سب الشيخين كسب النبي صلى الله عليه وسلم فلا يفيد الإنكار مع البينة . قال الصدر الشهيد : من سب الشيخين أو لعنهما يكفر ويجب قتله ولا تقبل توبته وإسلامه في إسقاط القتل لأنا نجعل إنكار الردة توبة إن كانت مقبولة كما لا يخفى ، وقال في الأشباه : كل كافر تاب فتوبته مقبولة في الدنيا والآخرة إلا الكافر بسب نبي أو بسب الشيخين أو أحدهما أو بالسحر ولو امرأة وبالزندقة إذا أخذ قبل توبته اهـ .

فيجب قتل هؤلاء الأشرار الكفار تابوا أو لم يتوبوا ؛ لأنهم إن تابوا وأسلموا قُتلوا حداً على المشهور وأجري عليهم بعد القتل أحكام المسلمين ، وإن بقوا على كفرهم وعنادهم قُتلوا كفرا وأجري عليهم بعد القتل أحكام المشركين ، ولا يجوز تركهم عليه بإعطاء الجزية ولا بأمان مؤقت ولا بأمان مؤبد نص عليه قاضيخان في فتاويه ، ويجوز استرقاق نسائهم لأن استرقاق المرتدة بعدما لحقت بدار الحرب جائز ، وكل موضع خرج عن ولاية الإمام الحق فهو بمنـزلة دار الحرب ، ويجوز استرقاق ذراريهم تبعاً لأمهاتهم لأن الولد يتبع الأم في الاسترقاق ، والله تعالى أعلم ، كتبه أحقر الورى نوح الحنفي عفا الله عنه والمسلمين أجمعين اهـ " .
قال الشيخ ابن عابدين الحنفي – معلقًا - : " أقول وقد أكثر مشايخ الإسلام من علماء الدولة العثمانية لازالت مؤيدة بالنصرة العلية في الإفتاء في شأن الشيعة المذكورين وقد أشبع الكلام في ذلك كثير منهم وألفوا فيه الرسائل ،وممن أفتى بنحو ذلك فيهم المحقق المفسر أبو السعود أفندي العمادي ونقل عبارته العلامة الكواكبي الحلبي في شرحه على منظومته الفقهية المسماة الفرائد السنية ، ومن جملة ما نقله عن أبي السعود بعد ذكر قبائحهم على نحو ما مر : فلذا أجمع علماء الأعصار على إباحة قتلهم وأن من شك في كفرهم كان كافرًا .. الخ تعليقه ) . " تُنظر : العقود الدرية في تنقيح الفتاوى الحامدية ، لابن عابدين ، 1/94-96 " .

قلت : هذه بعض فتاوى علماء الدولة العثمانية في الشيعة ، ومن أراد المزيد فعليه برسالة " الحجج الباهرة " للدواني ، ورسالة " اليمانيات المسلولة على الرافضة المخذولة " للكوراني .

وأختم بقول الدكتور محمد خليل هراس - رحمه الله - : " نحن لا نعرف للحركة الوهابية موقفًا خاصًا من الشيعة غير موقف أهل السنة كلهم " . " الحركة الوهابية ، ص 44 " .


أسأل الله أن يهدي الشيعة إلى الحق ، ويوفقهم لترك ما هم فيه من شركيات وبدع وغلو وضغينة على الصالحين من عباد الله ، وعلى رأسهم صحابة محمد صلى الله عليه وسلم ، ويقر عيوننا بهدايتهم . والله الموفق .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
في طي النسيان
مدير عام
مدير عام
في طي النسيان


عدد المساهمات : 229
مجموع النقاط : 11934
الدرجة : 6
تاريخ التسجيل : 16/07/2009

بحث خاص بالرافضة (الشيعة) شاملا كل خزبعلاتهم  Empty
مُساهمةموضوع: رد: بحث خاص بالرافضة (الشيعة) شاملا كل خزبعلاتهم    بحث خاص بالرافضة (الشيعة) شاملا كل خزبعلاتهم  Emptyالجمعة 1 أكتوبر 2010 - 2:30

اخواني اعضاء المنتدى الكرام
اليوم سوف نتكلم عن:

تحريف العبادات عند الشيعه
القسم الاول

بدأت فتنة الشيعة بجهود عبدالله بن سبأ اليهودي عدو الإسلام والمسلمين وأتباعه: زرارة وأبي بصير وعبدالله بن يعفور وأبي مخنف لوط بن يحي وغيرهم من الكذابين المارقين ليطمسوا بها حقائق الإسلام ويمزقوا بين صفوف المسلمين.

ونسبوا هذه العقائد الشيعية إلى سيدنا علي رضي الله عنه وآله الطيبين افتراء منهم مع أنهم رضي الله عنهم براء منها، فإن عليا وآله كانوا من أعلام أهل السنة والجماعة.

وقد عاش علي وآله إلى جعفر الصادق رضي الله عنهم في بيئة المدينة المنورة وبيئة الإيمان والإسلام والكتاب والسنة وكانت عباداتهم وسائر أعمالهم وفق أعمال عامة أهل السنة والجماعة.

وحينما يسأل الشيعة عن أن عليا وعترته كانوا من أهل السنة والجماعة يعملون بأعمالهم...وحياتهم كانت كلها مثل حياتهم؟ فيجيبون أنهم كانوا يحذون حذو أهل السنة والجماعة على سبيل التقية، إنما اختاروا ساعة في الليل أو النهار يجلسون فيها مع أتباعهم ويرشدونهم إلى مذهب الشيعة، والمسلم المنصف العاقل يتحير من جوابهم هذا فإنه لو سلمنا لاستلزم منه أن الأئمة عاشوا ليلا ونهارا ثلاثا وعشرين ساعة في الباطل وساعة واحدة على الحق وما هذا إلا كذب وبهتان وافتراء ,وطعن من الشيعة على علي وآله رضي الله عنهم –فلعنة الله على الكاذبين-.

التحريف في اركان الصلاة

الصلاة أعظم أركان الدين بعد ركن التوحيد (من أقامها أقام الدين ومن هدمها هدم الدين) و(أول ما يسأل عنه العبد يوم القيامة الصلاة فإن صلحت صلح العمل كله وإن فسدت فسد العمل كله) فانظر كيف عمل بها معول الحذف والتضييق :

أوقاتها
اختصرت من خمسة إلى ثلاثة وتبعا لذلك فلا يؤذن لها ولا تؤدى في غير هذه الأوقات .

ولست في صدد النقاش فيما إذا كانت ثلاثة أو خمسة وإنما أريد أن أبين أن المؤشر في مسائل العبادات يميل نحو التضييق بينما هو يتجه إلى التوسيع في مسائل المنافع المادية والمتع الجنسية أو الجسدية أما الاستدلال فليس صعبا على من أراد إتباع المتشابه لأن حكمة الله اقتضت وجود المتشابه ليهلك عنده الزائغون بإعراضهم عن المحكم كما قال جل وعلا : (هو الذي أنزل عليك الكتاب منه آيات محكمات هن أم الكتاب وأخر متشابهات فأما الذين في قلوبهم زيغ فيتبعون ما تشابه منه ابتغاء الفتنة) آل عمران7.

الوضوء
حذفت منه الرجلان كلاهما والرأس يكفي فيه مقدار إصبع أو إصبعين ولا يجوز تكرار المسح أكثر من مرة واحدة !


صلاة الجمعة
حذفت وعطلت كليا منذ القرن الخامس الهجري وإذا أصدر فقيه فتوى بإقامتها فلا يقيمها إلا مقلدوه فإن مات أو قتل انقلبوا إلى فتوى فقيه آخر قد يفتي باستحبابها أو بطلانها بعد أن كان سلفه يقول بوجوبها والكل يدعي أن الدليل معه وأنه جعفري المذهب !!

وهكذا صار أمر الله متوقفا على توقيع بشر مخلوق قد يجيزه وقد يمنعه .

فالله سبحانه محتاج إلى الفقيه والفقيه غير محتاج إليه ! فإذا قال الفقيه شيئا ينفذ وإن كان في خلاف قول الله فهو مطلق من كل قيد أما قول الله وأمره فلا ينفذ إلا بموافقة الفقيه وهذا بالضبط ما حكاه الله عن أهل الكتاب بقوله :
(اتخذوا أحبارهم ورهبانهم أربابا من دون الله) التوبة 31 .

قال تعالى في سورة الاحزاب [url=http://www.qurancomplex.org/b2.gif]بحث خاص بالرافضة (الشيعة) شاملا كل خزبعلاتهم  B2[/url] يَوْمَ تُقَلَّبُ وُجُوهُهُمْ فِي النَّارِ يَقُولُونَ يَا لَيْتَنَا أَطَعْنَا اللَّهَ وَأَطَعْنَا الرَّسُولا (66) [url=http://www.qurancomplex.org/b1.gif]بحث خاص بالرافضة (الشيعة) شاملا كل خزبعلاتهم  B1[/url]
[url=http://www.qurancomplex.org/b2.gif]بحث خاص بالرافضة (الشيعة) شاملا كل خزبعلاتهم  B2[/url] وَقَالُوا رَبَّنَا إِنَّا أَطَعْنَا سَادَتَنَا وَكُبَرَاءَنَا فَأَضَلُّونَا السَّبِيلا (67) رَبَّنَا آتِهِمْ ضِعْفَيْنِ مِنَ الْعَذَابِ وَالْعَنْهُمْ لَعْنًا كَبِيرًا (68) [url=http://www.qurancomplex.org/b1.gif]بحث خاص بالرافضة (الشيعة) شاملا كل خزبعلاتهم  B1[/url]

صلاة الجماعة
محذوفة أو مهملة لا يهتم بها إلا قليلا أو على سبيل الاستحباب وتجد لإقامتها شروطا صعبة أو تعجيزية مثل وجود (الغائب) أو نائبه، أو من تتوفر فيه شروط العدالة و السلامة من كل عيب او نقص بالنسبة للمصلى وإذا أقيمت أحيانا فبلا نظام أو تسوية صفوف !

صلاة العيد
حذفت كذلك أو أهملت . واستبدلت بها زيارة المقابر إذ يهرع إليها الناس منذ منتصف الليل وبأعداد غفيرة يسابقون الفجر أو الشمس وإلا فإن ميتهم لن يراهم !
وعطلت بذلك شعيرة عظيمة من شعائر الدين .
يتبــ القسم الثاني ـــــع

اعاذنا الله واياكم من اعمالهم هذه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
في طي النسيان
مدير عام
مدير عام
في طي النسيان


عدد المساهمات : 229
مجموع النقاط : 11934
الدرجة : 6
تاريخ التسجيل : 16/07/2009

بحث خاص بالرافضة (الشيعة) شاملا كل خزبعلاتهم  Empty
مُساهمةموضوع: رد: بحث خاص بالرافضة (الشيعة) شاملا كل خزبعلاتهم    بحث خاص بالرافضة (الشيعة) شاملا كل خزبعلاتهم  Emptyالجمعة 1 أكتوبر 2010 - 2:33


نتابع معكم تحريفات العبادات عند الشيعة ..

القسم الثاني ..

قيام رمضان
معطل بالكلية في المساجد وغيرها ما عدا ليلة الثالث والعشرين والتى توافق ليلة القدر (عندهم) أما باقى أيام الشهر فتقام ليالى رمضان بتلاوة ( المقتل ) والنياحة !!

النوافل
محذوفة من المنهاج العملي وإن كانت موجودة نظريا لأن جمع الصلوات جعل الأكثرية الساحقة تستثقل أداءها .

القراءة
لا يقرأ في الصلاة مع سورة الفاتحة إلا بعض قصار السور ، إما الإخلاص أو القدر أو النصر مع أن الله يقول : (فاقرؤوا ما تيسر من القرآن) المزمل20 . وهذا كله على قصره محذوف من الركعتين الأخيرتين إذ تستبدل به عدة تسبيحات .

صلاة الميت
ليست أكثر من وسيلة لجمع المال ، خالية من الخشوع ولا يهتم بها أو يحرص على تكثير العدد فيها وترى الأكثرية لا تعرف أداءها وكأنها سر لا يعرفه إلا السادن صاحب الحظ السعيد فما حاجته إلى تعليم الناس وصداع الرأس . ولذلك لا تؤدى في المساجد وإنما في المراقد .

تعويض الصلاة بالمال
لا بأس أن يموت الإنسان تاركاً للصلاة إذ يمكن إجراء حساب سريع للأيام والسنين المتروكة أو المبروكة فيعطى (للسيد) مقابلها مبلغ من المال على أمل أن يقوم هو بأدائها عنه ! و(السيد) لو جاءه في كل يوم عشرة يطلبون منه الصلاة بدل أمواتهم لوافق دون تردد !!

هذه هي قيمة الصلاة أعظم شعائر الدين على الإطلاق فما بالك بما هو دونها ؟!!

الحسينيات
هي أماكن لإقامة التعازي والنياحة على الموتى واللطم في بعض المواسم ، وما يتبع ذلك من الأطعمة والأشربة والدخان! دون مراعاة لهيبة الحسين (رضى الله عنه) خصوصا فقد نصبت فيها الكراسي ووضعت (القنفث)1 كأنها أماكن استراحة تقضى فيها الأوقات وتتبادل أحاديث السمر ويتناول الطعام والشراب ويحرق الدخان وتدخل بعضها فتشعر كأنك في مقهى !

المساجد
ولا جمعة ولا جماعة فيها على الأغلب ، والأذان لا يرفع منها إلا ثلاث مرات فقط .

وهكذا أمست المساجد مجرد هياكل معطلة عن المقصد الذي من أجله أمر الله أن تبنى وأذن أن ترفع !

قارن ذلك بالتوسع في بناء المزارات والمراقد والمقامات توسعا مذهلا بحيث لا يخلو مكان أو تجمع سكاني - ولو في قرية صغيرة منعزلة- من مزار لما وجدوا من منافع مادية وغيرها .

أما المساجد فتكاد تختفي وتتوارى من حياة هؤلاء المساكين الذين لا يعرفون من أمور دينهم غير طقوس الزيارة وأدائها في تلك القباب والأبنية التي ضاهوا بها بيوت الله ، واهتموا بها فزينوها ورفعوها ووسعوها وتوسعوا في بنائها وأعدادها أكثر من المساجد التي أمر الله بها في كتابه وعلى لسان رسوله (صلى الله عليه وسلم) ، وهكذا وكنتيجة واقعية مشاهدة لا يمكن لأحد أن يكابر في إنكارها عطلنا المساجد ، وعمرنا بدلها المراقد والمشاهد .ومن الملفت للنظر أنك إذا اقتربت من أي مدينة فإنك أول ما تشاهد منارات المراقد وقببها لا منارات المساجد !

إن المرقد مهما عظمت منزلة صاحبه لا يمكن أن يكون أعظم من بيت الله (الا وهو المسجد حتى لو كان صغيرا)

الطينة (2) التي يؤمن بها الرافضة؟
المقصود بالطينة عند الرافضة هي طينة قبر الحسين -رضي الله عنه-. نقل أحد ضُلالهم ويدعى محمد النعمان الحارثي الملقب بـ"الشيخ المفيد" في كتابه "المزار" عن أبي عبد الله أنه قال: "في طين قبر الحسين الشفاء من كل داء، وهو الدواء الأكبر".

وقال عبد الله: "حنّكوا أولادكم بتربة الحسين".
وقال: "بُعث إلى أبي الحسن الرضا من خراسان رزم ثياب وكان بين ذلك طين، فقيل للرسول: "ما هذا؟ قال: طين قبر الحسين، ما كان يوجه شيئا من الثياب ولا غيره إلا ويجعل في الطين، ويقول هو أمان بإذن الله تعالى. وقيل إن الرجل سأل الصادق عن تناوله تربة الحسين، فقال له الصادق: "فإذا تناولت فقل: اللهم إني أسألك بحق الملك الذي قبضها، وأسألك بحق النبي الذي خزنها، وبحق الوصي الذي حل فيها، أن تصلى على محمد، وعلى آل محمد، وأن تجعله شفاء من كل داء، وأمانا من كل خوف، وحفظا من كل سوء."

وسئل أبو عبد الله عن استعمال التربتين من طين قبر حمزة وقبر الحسين والتفاضل بينهما فقال: "المسبحة التي من طين قبر الحسين تسبح بيد من غير أن يسبح(3)."

كما أن الرافضة تزعم أن الشيعي خلق من طينة خاصة والسني خلق من طينة أخرى، وجرى المزج بين الطينتين بوجه معين، فما في الشيعي من معاص وجرائم هو من تأثره بطينة السني، وما في السني من صلاح وأمانة هو بسبب تأثره بطينة الشيعي، فإذا كان يوم القيامة فإن سيئات موبقات الشيعة توضع على أهل السنة وحسنات أهل السنة تعطى للشيعة(4).
____________________ ____
(1) القنفث .. لم اهتدى الى معناها ولكن من واقع ما نقرأ ربما هو فراش وثير ..

(2) الطينة هذه يوجد منها على شكل قرص توضع على الارض ويوضع عليها الرأس عند السجود!!!!
انتهى...
بارك الله فيكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سارةنور




عدد المساهمات : 6
مجموع النقاط : 9132
الدرجة : 0
تاريخ التسجيل : 26/05/2012

بحث خاص بالرافضة (الشيعة) شاملا كل خزبعلاتهم  Empty
مُساهمةموضوع: رد: بحث خاص بالرافضة (الشيعة) شاملا كل خزبعلاتهم    بحث خاص بالرافضة (الشيعة) شاملا كل خزبعلاتهم  Emptyالأربعاء 30 مايو 2012 - 13:19

الموضوع عن الشيعة مهم جدا ونتمنى في الاعداد القادمة تزويدنا ببعض المواقع التي تشجع الشيعة وخاصة مواقع جزائرية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بحث خاص بالرافضة (الشيعة) شاملا كل خزبعلاتهم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اسطوانة من هم الشيعة؟؟ لا تفوتك
» نطرة أهل الشيعة إلى أهل السنة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أولاد سطيف و كل الجزائريين :: منتدى أمنا عائشة أم المؤمنين رضي الله عنها-
انتقل الى: