منتديات أولاد سطيف و كل الجزائريين
مرحبا بزوارنا الكرام ...ندعوكم للتسجيل في منتدانا...معا نحو غد أفضل
مرحبا بزوارنا الكرام ...ندعوكم للتسجيل في منتدانا...معا نحو غد أفضل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

إسلامي-معرفي -ثقافي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
الـسلام علـيـكـم ورحـمة الله وبـركاته لو علمت الدار بمن زارها فرحت واستبشرت ثم باست موضع القدمين وأنشدت بلسان الحال قائلةً اهلا وسهلاً بأهل الجود والكرم أهـــــــــلا ً وسهــــــــلا نورت والله (... منتدى أولاد سطيف و كل الجزائريين ..)
تعتبر اليوم مدينة سطيف من أهم المناطق السياحية نظرا لما تتميز به من آثار رومانية مثل صرح جميلة وآثار فاطمية مثل منطقة (بني عزيز) وحمامات معدنية للاستشفاء كحمام السخنة وقرقور وأولاد يلس وأولاد تبان وكذلك حمام الصالحين بالحامة جنوبا المعروف بدرجة الحرارة العالية لمياهه المعدنية. تتميز بتنوع الأنشطة الاقتصادية بها إذ نجد الزراعة، خاصة زراعة القمح والحبوب وافرة في مناطق مثل قلال الرصفة بئر حدادة وبني فضة التي يعتبر قمحها من أجود أنواع القمح في العالم. كما ازدهرت الصناعة بنوعيها الخفيفة والثقيلة في سطيف بمركب المطاط، والمدن المجاورة، العلمة وعين الكبيرة وعين ولمان وتيزي نبشار. من الأسماء الثقافية والأدبية المعروفة حاليا والتي تنتمي إلى منطقة سطيف الروائي الكبير عبد العزيز غرمول والروائي الخير شوار وكذا الشاعر الذي يكتب بالفرنسية سعيد زلاقي.و الكاتب الباحث حرفوش مدني.

أنا .. وانت .. وكلنا ... أقلام رصاص.............

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
أنفال
مشرف
مشرف

مجموع النقاط : 10238
الدرجة : 0

أنا .. وانت .. وكلنا ... أقلام رصاص............. Empty
مُساهمةموضوع: أنا .. وانت .. وكلنا ... أقلام رصاص.............   أنا .. وانت .. وكلنا ... أقلام رصاص............. Emptyالإثنين 6 يونيو 2011 - 18:12

[b]

أنا .. وانت .. وكلنا ... أقلام رصاص............. 0086

مثل قلم الرصاص

أنا .. وانت .. وكلنا ... أقلام رصاص............. Wol_errorهذه الصورة تم تصغيرها تلقائيا . إضغط على هذا الشريط هنا لعرض الصورة بكامل حجمها . أبعاد الصورة الأصلية 700x450 وحجمها 379 كيلو بايت .
أنا .. وانت .. وكلنا ... أقلام رصاص............. Ej283188

أنا .. وانت .. وكلنا ... أقلام رصاص............. Wol_errorهذه الصورة تم تصغيرها تلقائيا . إضغط على هذا الشريط هنا لعرض الصورة بكامل حجمها . أبعاد الصورة الأصلية 700x450 وحجمها 228 كيلو بايت .
أنا .. وانت .. وكلنا ... أقلام رصاص............. UlW83188

أنا .. وانت .. وكلنا ... أقلام رصاص............. Wol_errorهذه الصورة تم تصغيرها تلقائيا . إضغط على هذا الشريط هنا لعرض الصورة بكامل حجمها . أبعاد الصورة الأصلية 700x450 وحجمها 432 كيلو بايت .
أنا .. وانت .. وكلنا ... أقلام رصاص............. 06l83188

أنا .. وانت .. وكلنا ... أقلام رصاص............. Wol_errorهذه الصورة تم تصغيرها تلقائيا . إضغط على هذا الشريط هنا لعرض الصورة بكامل حجمها . أبعاد الصورة الأصلية 700x450 وحجمها 193 كيلو بايت .
أنا .. وانت .. وكلنا ... أقلام رصاص............. RC086907

أنا .. وانت .. وكلنا ... أقلام رصاص............. Wol_errorهذه الصورة تم تصغيرها تلقائيا . إضغط على هذا الشريط هنا لعرض الصورة بكامل حجمها . أبعاد الصورة الأصلية 700x450 وحجمها 290 كيلو بايت .
أنا .. وانت .. وكلنا ... أقلام رصاص............. Mwy86907

أنا .. وانت .. وكلنا ... أقلام رصاص............. Wol_errorهذه الصورة تم تصغيرها تلقائيا . إضغط على هذا الشريط هنا لعرض الصورة بكامل حجمها . أبعاد الصورة الأصلية 700x450 وحجمها 447 كيلو بايت .
أنا .. وانت .. وكلنا ... أقلام رصاص............. XBn83353

أنا .. وانت .. وكلنا ... أقلام رصاص............. Wol_errorهذه الصورة تم تصغيرها تلقائيا . إضغط على هذا الشريط هنا لعرض الصورة بكامل حجمها . أبعاد الصورة الأصلية 700x450 وحجمها 286 كيلو بايت .
أنا .. وانت .. وكلنا ... أقلام رصاص............. JNE83353

أنا .. وانت .. وكلنا ... أقلام رصاص............. Wol_errorهذه الصورة تم تصغيرها تلقائيا . إضغط على هذا الشريط هنا لعرض الصورة بكامل حجمها . أبعاد الصورة الأصلية 700x450 وحجمها 375 كيلو بايت .
أنا .. وانت .. وكلنا ... أقلام رصاص............. BDs83354

أنا .. وانت .. وكلنا ... أقلام رصاص............. Wol_errorهذه الصورة تم تصغيرها تلقائيا . إضغط على هذا الشريط هنا لعرض الصورة بكامل حجمها . أبعاد الصورة الأصلية 700x450 وحجمها 244 كيلو بايت .
أنا .. وانت .. وكلنا ... أقلام رصاص............. Jjw83354

أنا .. وانت .. وكلنا ... أقلام رصاص............. Wol_errorهذه الصورة تم تصغيرها تلقائيا . إضغط على هذا الشريط هنا لعرض الصورة بكامل حجمها . أبعاد الصورة الأصلية 700x450 وحجمها 243 كيلو بايت .
أنا .. وانت .. وكلنا ... أقلام رصاص............. ZuU83354

أنا .. وانت .. وكلنا ... أقلام رصاص............. Wol_errorهذه الصورة تم تصغيرها تلقائيا . إضغط على هذا الشريط هنا لعرض الصورة بكامل حجمها . أبعاد الصورة الأصلية 700x450 وحجمها 236 كيلو بايت .
أنا .. وانت .. وكلنا ... أقلام رصاص............. 3jc83273

أنا .. وانت .. وكلنا ... أقلام رصاص............. Wol_errorهذه الصورة تم تصغيرها تلقائيا . إضغط على هذا الشريط هنا لعرض الصورة بكامل حجمها . أبعاد الصورة الأصلية 700x450 وحجمها 269 كيلو بايت .
أنا .. وانت .. وكلنا ... أقلام رصاص............. 4Pq83273

أنا .. وانت .. وكلنا ... أقلام رصاص............. Wol_errorهذه الصورة تم تصغيرها تلقائيا . إضغط على هذا الشريط هنا لعرض الصورة بكامل حجمها . أبعاد الصورة الأصلية 700x450 وحجمها 295 كيلو بايت .
أنا .. وانت .. وكلنا ... أقلام رصاص............. VEb83273

أنا .. وانت .. وكلنا ... أقلام رصاص............. Wol_errorهذه الصورة تم تصغيرها تلقائيا . إضغط على هذا الشريط هنا لعرض الصورة بكامل حجمها . أبعاد الصورة الأصلية 700x450 وحجمها 249 كيلو بايت .
أنا .. وانت .. وكلنا ... أقلام رصاص............. QeH83273

نور الهداية
مراقب عام
مراقب عام
نور الهداية

مجموع النقاط : 11378
الدرجة : 32

مُساهمةموضوع: رد: أنا .. وانت .. وكلنا ... أقلام رصاص.............   أنا .. وانت .. وكلنا ... أقلام رصاص............. Emptyالإثنين 20 يونيو 2011 - 19:12

موضوع جميل بارك الله فيكي
http://www.nabulsi.com/index_ar.php
زهرة الياسمين

زهرة الياسمين

مجموع النقاط : 9738
الدرجة : 1

مُساهمةموضوع: رد: أنا .. وانت .. وكلنا ... أقلام رصاص.............   أنا .. وانت .. وكلنا ... أقلام رصاص............. Emptyالأحد 7 أغسطس 2011 - 13:25

موضوعك رائع ومتميز
تاج الوقار

مجموع النقاط : 11178
الدرجة : 3

مُساهمةموضوع: رد: أنا .. وانت .. وكلنا ... أقلام رصاص.............   أنا .. وانت .. وكلنا ... أقلام رصاص............. Emptyالسبت 27 أغسطس 2011 - 3:13

ما شاء الله موضوع جميل..
لم اظنك هكذا يا انفال...
الله يبااااااااارك..
http://www.islamhiba-a-n.blogspot.com
H A M Z A
عضو مميز
عضو مميز
H A M Z A

مجموع النقاط : 10141
الدرجة : 3

مُساهمةموضوع: رد: أنا .. وانت .. وكلنا ... أقلام رصاص.............   أنا .. وانت .. وكلنا ... أقلام رصاص............. Emptyالخميس 24 نوفمبر 2011 - 0:24

طرح قيم و هادف

بارك الله فيك

شكرا جزيلا
أنفال
مشرف
مشرف

مجموع النقاط : 10238
الدرجة : 0

مُساهمةموضوع: رد: أنا .. وانت .. وكلنا ... أقلام رصاص.............   أنا .. وانت .. وكلنا ... أقلام رصاص............. Emptyالجمعة 2 ديسمبر 2011 - 14:42

مروركم أسعدني

Thank you

أنا .. وانت .. وكلنا ... أقلام رصاص.............
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» إلاًّ كسرت أقلام ..~
» أقلام ظلمها الزمان
» ولدى الحبيب ............ انقطع عمــلـى وانت أملــى